اندرويد

تحميل برنامج Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة) مجانا – أفضل برنامج لتعديل الصور

تحميل برنامج Pics Art 2020  النسخة المهكرة (المدفوعة) مجانا – أفضل برنامج لتعديل الصور

تحميل برنامج Pics Art 2020  النسخة المهكرة (المدفوعة) مجانا – أفضل برنامج لتعديل الصور برنامج Pics Art 2020من أفضل البرامج على الإطلاق لتعديل الصور و إضافة التأثيرات التي تجعل من الصورة أكثر جمالا و تميزا.

 هذا التطبيق مصنف بأنه ضمن أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور، خاصة النسخة المدفوعة منه، حيث يحتوي Pics Art 2020   النسخة المهكرة (المدفوعة) على المزيد من التأثيرات و فتح جميع الخصائص الأخرى المغلقة.

 قد حصل هذا التطبيق على عدد تحميلات تجاوزت ال 100 مليون في وقت قصير جدا، و ذلك لأن تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة) يتضمن عدد من المزايا و الفلاتر التي تجعل الصور احترافية تماما.

معلومات عن تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة):

تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة) أفضل تطبيقات الأندرويد لتعديل الصور الخاصة بك، مع إمكانية الكتابة بأفضل الخطوط و إضافة التأثيرات و الفلاتر التي تغير من شكل الصورة تماما، بل و جعلها أكثر جمالا و روعة.

البرنامج الأصلي متوفر على متجر جوجل بلاي بتقييم جيد جدا و عدد تحميلات تتجاوز الـ 500 مليون تحميل

حجم تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة):

التطبيق حجمه 53 ميجا بايت فقط

الأجهزة المدعومة:

التطبيق بنسخته المهكرة (المدفوعة) يعمل على أجهزة الأندرويد ذان الإصدار 5.0

مميزات تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة):

يختلف تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة) عن النسخة العادية بشكل كامل، فالنسخة العادية محدودة للغاية كما أنها تضع لك شعارا على الصورة عند إضافة أيه تأثيرات عليها مما يجعل شكل الصورة ليس جيدا و يضيع جزء من ملامح الصورة بالفعل، و لكن مع تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة) ستتمكن من استخدام كل التأثيرات بأكملها و ليس عدد محدود منها، كماةأنه لن يكون هناك ذلك الشعار المزعج المحتل لنصف الصورة.

أيضا بعدما تنجح في تحميل التطبيق سيفتح لك جميع الخصائص الأخرى و التي تكون غير متاحة إلا في النسخة المدفوعة، كدمج الصور معا أو حذف جزء من الصورة دون التأثير على شكل الصورة.

كما أنه سيتيح لك أكثر من 1000 قالب للاستخدام بشكل مباشر بعدما كان هناك 10 قوالب في النسخة العادية فقط، كما سيفتح لك جميع الملصقات أيضا و الفلاتر التي تجعل من الصورة شكلا جديدا تماما.

صور من تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة): 

فإذا كنت تريد صورا احترافية، فلاتر جديدة، ملصقات غير محدودة، و خطوطا رائعة، فيجب عليك  تحميل تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة)، و التي نوفرها لك اليوم بشكل مجاني تماما، كل ما عليك هو القيام بتحميله و بدء الاستمتاع بصور أكثر جمالا.

تحميل تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة):

لتحميل تطبيق Pics Art 2020 النسخة المهكرة (المدفوعة):

اضغط هنا

تطبيق Pics Art 2020 النسخة الأصلية (غير مدفوعة):

 اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا واتساب