اندرويد

تحميل أقوى تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المشفرة MobiKim Tv للأندرويد

 تحميل أقوى تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المشفرة MobiKim Tv للأندرويد

تحميل أقوى تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المشفرة MobiKim Tv للأندرويد ، يقدم لكم اليوم موقع Arap Toot  أفصل تطبيق على الإطلاق لماهدة جميع القنوات المشفرة.

 تطبيق MobiKim Tv للأندرويد و الذي سيمكنك من مشاهدة كل قنوات النايل سات و جميع القنوات الرياضية الأخرى مثل بي إن سبوت و غيرها.

 سيتيح لك تطبيق MobiKim Tv للأندرويد أيضا مشاهدة كل القنوات الإخبارية المحلية و العالمية و أيضا القنوات ذاات الاشتراكات ستكون مفتوحة بالكامل داخل تطبيق MobiKim Tv للأندرويد.

تفاصيل عن تطبيق MobiKim Tv للأندرويد :

إن تطبيق MobiKim Tv للأندرويد سيمنحك القدرة على مشاهدة كل القنوات التي قد تريدها سواء أكانت مفتوحة أم مشفرة، ويتمتع هذا التطبيق بكفائته و جودته، فهو على عكس بقية التطبيقات المشابهة الأخرى التي تعمل بشكل جيد في البداية ثم بعد ذلك تتوقف عن العمل تماما، فتطبيق MobiKim Tv للأندرويد يعمل منذ فترة طويلة و هناك عدد كبير من  التعليقات الايجابية نحو ذلك التطبيق، فقد أعترف كل مستخدميه بجدارته و براعة جودات الأفلام و المسلسلات، مع إمكانية تحديد الجودة المناسبة أيضا.

تطبيق MobiKim Tv للأندرويد سيوفر عليك مشقة البحث عن السرفرات و تقطعها المزعج الذي يفسد عليك لذة المشاهدة تماما، فهناك العديد من التطبيقات المنافسة التي تتيح لك عرض القنوات المشفرة أيضا و لكن يكون عليها ضغط كما أن سرفراتها تقطع بشكل مزعج، ولكن تطبيق MobiKim Tv للأندرويد سيريحك من كل ذلك العناء.

تطبيق MobiKim Tv للأندرويد هو برنامج يحتوى على حقبة ممتلئة بجميع قنوات التلفاز بأكملها سواء المفتوحة منها أو المشفرة، كما يحتوي على قائمة تضم أجدد و أقوى الأفلام الجديدة العربية و الأجنبية (إنجليزي، تركي، هندي، كوري، ياباني، روسي، إيطالي، أسباني، فرنسي، وغيرهم…) مع وجودها مترجمة و بجودات متنوعة تسمح لك بإختيار الجودة التي تناسبك، و كل ذلك بشكل مجاني تماما، فالتطبيق بدون أية رسوم أو اشتراكات شهرية.

يحتوي تطبيق MobiKim Tv للأندرويد على قسم خاص لتشغيل البث المباشر لمختلف القنوات الأجنبية و العربية أيضا، بل أنه أيضا يقوم بتصنيفها وفقا لنوعها و أهميتها،  و يضم مجموعة ضخكمة من برامج الكارتون للأطفال، و القنوات الدينية، و أيضا قنوات الأفلام، و يتميز البث المباشر فيه بجودته فإذا كانت سرعة النت الخاص بك معقولة فإن البث لن يتقطع نهائي، فلن تحتاج للبحث عن سرفرات كل 5 دقائق.

مميزات تطبيق MobiKim Tv للأندرويد :

1. تطبيق MobiKim Tv مجاني ولا يطلب منك دفع ثمن اشتراكات المشاهدة اطلاقا.

2. تطبيق MobiKim Tv ذو حجم صغير، سهل الاستخدام، يعمل على جميع أنواع الأجهزة.

3. تطبيق MobiKim Tv يتضمن جميع القنوات الأجنبية و العربية، المشفرة و المفتوحة.

4. تطبيق MobiKim Tv يصنف قنوات و قوائم التشغيل حسب النوع لتسهيل التصفح و الوصول.

5. تطبيق MobiKim Tv لا يحتاج لوجود برامج تشغيل فيديو على هاتفك، فهو بداخله برنامج لتشغيل الفيديوهات.

6. تطبيق MobiKim Tv قادر على تشغيل أي قناة دون تقطع.

7. تطبيق MobiKim Tv يوفر لك العرض و الجودة المناسبة مع سرعة الانترنت الخاصة بك

معلومات عن تطبيق MobiKim Tv للأندرويد :

حجم التطبيق: 13 ميجا بايت

الأجهزة المدعومة: جميع أجهزة الأندرويد

صور عن تطبيق MobiKim Tv للأندرويد :

 

تحميل تطبيق MobiKim Tv للأندرويد :

من هنا 

 

 =====================================

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للتطبيق من هنا

يمكنك متابعة أحدث و أقوى تطبيقات الأندرويد من هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا واتساب